Sunday, September 1, 2019

كم من المال أقوم به على Chaturbate

كم من المال أقوم به على Chaturbate

كم أنا جعل على Chaturbate 2

تُظهر ثلاث فتيات مقدار المال الذي يمكنك كسبه على Chaturbate

مرحبا! أنا من روسيا ، وأنا أعمل في Chaturbate منذ 2.5 عامًا وأود أن أشارك أرباحي على Chaturbate ، تمامًا مثل فتيات الكاميرا الأخريات اللاتي نشرن هنا من قبل.
لقد اشتركت في نهاية فبراير 2016 لأنني سمعت أنها واحدة من أفضل مواقع الكاميرات وأردت تجربتها. سبق لي أن اكتسبت بعض الخبرة مع مواقع البالغين لأنني عملت في استوديو / وكالة في وطني.
تجنيد chaturbate الآن
محتويات [show]

قصتي

لقد تركت الاستوديو الذي كنت أعمل فيه ، لأنني أردت كسب المزيد من المال لذا بدأت بحثي. أحد الأشياء الموجودة في الجزء العلوي من قائمتي كانت تعمل لموقع دردشة كام مجاني.
يمكن أن يكون العمل في المواقع الخاصة فقط مملاً للغاية في بعض الأحيان ، ويمر الوقت ولا يوجد الكثير لتفعله حتى يطلب منك شخص ما خصوصية. أردت تغيير ذلك وأكون قادرًا على القيام بالعروض في طريقي .كنت أعلم أنه مع Chaturbate كان من الممكن القيام بذلك ، ولكي أكون صادقًا معك ، هناك فرق كبير.
أرباح chaturbate 2015
الأيام الأولى صعبة بعض الشيء ، لأنه لا أحد يعرفك وعليك أن تجعل نفسك مرئيًا. إنها الطريقة الوحيدة لجلب عملاء جدد وأموال جديدة. لحسن الحظ كان جمهور Chaturbate أفضل مما كنت أتوقع.
لقد أثبتت أنها مفيدة حقًا منذ البداية ، وحاول معظم المستخدمين القدامى هناك دائمًا مساعدتي. انها مثل كانوا في الحب معي هاها.
أنا لا أقول أن Chaturbate خالٍ من البلهاء أو المتسولين أو المتعاطفين ، لكن يتم حظرهم سريعًا ولا يمثلون مشكلة بالفعل.

كم أنا صنع

منذ انضمامي في فبراير 2016 ، ارتفعت أرباحي بشكل مطرد ، وهذا أمر طبيعي لأنني أتلقى المزيد والمزيد من المتابعين يوميًا وآمل أن أبقيه على هذا النحو. على Webcammodelingjobsnow.com ، يمكنك العثور علىنصائح وحيل مفيدة لمساعدتك في كسب المال. هذا ليس علم الصواريخ ، بمجرد تقديم عروض جيدة ، ستأتي الأرباح. انشر الكلمة وشجع نفسك على وسائل التواصل الاجتماعي وسترى المكافآت.
قبل الانضمام إلى Chaturbate ، كان لدي بالفعل حساب في Instagram مع بعض المتابعين الذين ساعدوا بشكل واضح. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه. تأخذ بعض صور شخصية مثيرة وتحميلها وسترى كم المتابعين تحصل في أي وقت من الأوقات.

تحديث مارس 2019

حسنا ، يكفي الدردشة شيت. جئت إلى هنا لمعرفة مقدار ما أقوم به على Chaturbate. هذه هي أرباحي في أول أسبوعين من مارس 2019. ليست سيئة على الإطلاق.
كم أنا جعل chaturbate 2019
أكثر من 3300 دولار عن طريق العمل 3 ساعات في اليوم من المنزل في 15 يوما فقط! . هناك فتيات أخريات يكسبن ضعف هذا المبلغ ، لكن ليس لدي الوقت أو الإرادة للقيام بذلك. على أي حال ، هذه أرباح كبيرة في رأيي.يمكن لفتيات الكاميرات الأخريات قول نفس الشيء ، والتحقق من رأي كيت بشأن أفضل مواقع كاميرا الويب ، وسترى أهمية اختيار واحدة مناسبة لك.
نموذج كام chaturbate

"هناك الكثير من الأموال التي يتعين إجراؤها على Chaturbate"

أرباح chaturbate
مرحبًا ، أنا فتاة كاميرا أخرى هنا على Chaturbate. أردت فقط أن أخبرك كم كسبت على Chaturbate لتشجيع الفتيات الأخريات على تجربة موقع الكاميرا الرائع هذا.
مثل كثير من الآخرين ، أحب الجنس وشعرت بالاهتمام على الفور من قبل Chaturbate والحرية التي يمنحونها لفناني الأداء. لطالما كنت شقيًا وشعرت بفرصة مثالية لكسب المال.
كما تعلمون ، العمل كفتاة كام يتطلب بعض التفاني . لكسب المال الحقيقي عليك أن تأخذ الأمور على محمل الجد ولا تستسلم أبدا . لم تكن الأيام الأولى لي هي الأفضل ، لكنني غيرت بعض الأشياء التي كنت أفعلها بشكل خاطئ ، مثل تغيير ساعات العمل الخاصة بي طوال الوقت ، ثم بدأت أرباحي تنمو.
من المضحك أن تتذكر الآن كل الأشياء التي ارتكبتها خطأ ، ولكن هنا ، تذكر هذا ولا ترتكب نفس الأخطاء:
  • حاول أن تعمل كل يوم: بضع ساعات على الأقل. سيكون من الأسهل العثور على ما إذا كنت تحتفظ بجدول منتظم.
  • لا تغير عاداتك كثيرًا: حاول أولاً البث في أوقات مختلفة إن أمكن ، وانظر إلى أي مدى تسير الأمور على ما يرام بالنسبة لك ، ثم حاول الاستمرار في البث في الإطار الزمني الذي يناسبك.
  • حاول أن تقدم شيئًا جديدًا لمشاهديك من وقت لآخر: ربما أحضر صديقًا لممارسة الجنس معه أو لعبة جنسية جديدة أو موقعًا جديدًا ... استخدم خيالك.
  • تذكر استخدام التطبيقات والروبوتات: واستخدمها للسماح للمشاهدين بمعرفة عدد الرموز المميزة التي تريد اتخاذ إجراء بشأنها.
  • حاول أن تقدم عرضًا مختلفًا إذا كانت الأمور لا تسير على ما يرام: تبدأ بعض الفتيات برامجها بالعار تقريبًا وتكسب المال باستخدام ألعاب الجنس أو ممارسة الجنس مع شخص ما.
  • العرض الكلاسيكي حيث يصبح النموذج عارياً عندما تصل النصائح إلى الهدف ليس الطريقة الوحيدة.يمكنك تجربة العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي تعمل بشكل جيد على قدم المساواة. تجسس الفتيات الأخريات وربما تحصل على بعض الأفكار.
  • بيع مقاطع الفيديو والصور من ملفك الشخصي: يمكنك إنشاء مجموعة من الصور وتحميلها إلى غرفة الدردشة. الشيء نفسه ينطبق على أشرطة الفيديو. بمجرد التحميل ، لا يتعين عليك أن تكون متصلاً بالإنترنت لكسب المال بهذه الطريقة. يمكنك تسجيل نفسك للاستحمام أو ممارسة الجنس مع شخص ما وبيع مقاطع الفيديو مقابل 400 رمز لكل منها. جميع الفتيات ذوات الدخل المرتفع يفعلون ذلك ويعتبرونه ميزة أساسية
والآن حان الوقت المفاخرة! إليكم مقدار المال الذي كسبته على Chaturbate في ديسمبر 2018. آمل أن يمنحك الدافع لتجربته !
أرباح أبريل

أرقام الأرباح chaturbate

"بإمكان فتيات الكام من أوروبا جني الكثير من المال على موقع Chaturbate"

مرحبًا ، اسمي اليساندرا ، عمري 22 عامًا وأنا من إيطاليا. لقد كنت دائما فتاة شقي وعارض بعض الشيء أن نكون صادقين. بدأت أبحث عن طرق لكسب المال عبر الإنترنت وقررت أن أجرب Chaturbate.
لقد اخترت Chaturbate لأنه تم النظر فيه جيدًا بين المستخدمين وشعرت أنه يمكن الاعتماد عليه. بعد 8 أشهر ، أجني أكثر من دولارين ونصف الشهر ، وأنا أعمل فقط من 22 مساءً إلى 1 صباحًا.
فقط ثلاث ساعات. مثل العديد من الآخرين ، كانت الأسابيع الأولى هي الأسوأ لأن لدي عددًا قليلاً جدًا من المتابعين واضطررت إلى بث المزيد من الوقت لتحقيق النتائج. يساعد أيضًا إنشاء ملف تعريف حيوي مخصص ، لأنهم يمكنهم رؤية من أنا وما يعجبني وما لا يعجبني وما يسعدني فعله على الكاميرا.
الأسعار مدرجة أيضًا في الملف الحيوي حتى يعرف العملاء ما يمكن توقعه وحتى الآن أعتقد أنهم سعداء للغاية بعروضي.
هل تريد معرفة مقدار الأموال التي حصلت عليها على Chaturbate منذ أن بدأت؟ حسنًا ، أعتقد أنه تجاوز 14 ألف دولار. ليس سيئًا ، إنه يشبه الحصول على وظيفة ، ولكن بدون أي إزعاج. لا تنقل ، لا رؤساء ، لا جداول ... أنا أبث كلما أردت ، وإذا كان شخص ما يزعجني ، فأنا أحظره على الفور ، وإذا كنت مشغولا بأحد مشرفي غرفتي ، فقد أنجزت المهمة.
وبشكل عام ، أنا راض تمامًا عن Chaturbate وأعتقد أنها أفضل طريقة لبدء التصوير. يجب أن تجرب ، إنه أمر لا يصدق كمية الأموال التي يمكنك كسبها هناك.
قلت بالفعل لأصدقائي أن يجربوه. حتى أن بعضهم سيكون على استعداد للبث معي في البرامج المثيرة. لا أستطيع الانتظار لمحاولة ذلك. أنا متأكد من أنها ستكون ممتعة للغاية ، وسنكسب المزيد من المال!

No comments:

Post a Comment